افضل محامي في الرياض للمخدرات لعام 2024

افضل محامي في الرياض للمخدرات , في حال تعرضت لإحدي قضايا المخدرات فلابد من اللجوء الي افضل محامي في الرياض للمخدرات. حيث قام المشرع بوضع عدة أحكام صارمة تخص كافة جرائم المخدرات الأمر الذي يتطلب رجل قانوني مختص بهذا المجال ولديه خبرة كافية في التعامل مع مختلف قضاياه. فإذا كنت تبحث عن افضل محامي في الرياض للمخدرات فعليك التواصل مع المحامي عبد الرحمن المهلكي . تابع مقالنا لمعلومات اكثر عن كيفية الاستفادة من خبرة وخدمات محامي مختص بقضايا المخدرات .

افضل محامي في الرياض للمخدرات :

عند تعرضك لإحدي قضايا المخدرات فلابد من طلب استشارات قانونية وذلك لضمان الوقاية من الوقوع في أحد أنواع جرائم المخدرات. وعندما تبحث عن افضل محامي في الرياض للمخدرات . عليك وضع عدة معايير تفرضها حاجتك القانونية ومكان سكنك وغيرها من عوامل تساعدك على اختيار محامي مناسب لك من كافة الجوانب. ومما لا شك فيه افضل محامي في الرياض للمخدرات هو المحامي عبد الرحمن المهلكي . وهو المحامي المطلع بمختلف أحكام وقواعد نظام الإجراءات الجنائية المعمول به وتحديثاته المستمرة. فضلاً عن المعرفة بكافة توجيهات النيابة العامة، بالإضافة إلى الدراية التامة بمواد قانون المخدرات السعودي الجديد. فهو الداعم الأول والأقوى لك سواء كنت متهم أو متورط بأحد الطرق بقضية مخدرات ففي كلا الحالتين سيساندك للوصول إلى حل قضائي. إما إثبات براءتك أو تخفيف العقاب عنك بموجب القانون. فإذا كنت تريد طلب استشارة قانونية وتبحث عن افضل محامي في الرياض للمخدرات فلا تتردد وتواصل مع مكتب المحامي عبد الرحمن المهلكي .

خدمات افضل محامي في الرياض للمخدرات :

خدمات افضل محامي في الرياض للمخدرات :

إليك بعض الخدمات القانونية و الاستشارية التي يقدمها افضل محامي في الرياض للمخدرات المحامي عبد الرحمن المهلكي :

  • منح العميل سواء متورط أو متهم أو وسيط وغيره استشارات قانونية جنائية تناسب مع المادة القانونية الحاكمة لوضعهم القانوني.
  • الدفاع عن المتهم في جميع درجات المحاكم من أبسطها إلى أعلاها درجة في المملكة.
  • إعطاء القضية ما تستحقه من الوقت والجهد اللازمين للوصول إلى نتيجة تحقيق مصلحة العميل وغايته المنشودة.
  • يقوم بصياغة صحيفة الدعوى وعريضة الدفاع اللازمة للمتهم نتيجة الخبرة في تكوين صياغة قانونية مُحكمة ومنها مذكرة دفاع في قضية ترويج مخدرات ومعروض استرحام قضية مخدرات.
  • وأيضاً يعمل محامي الرياض على توضيح العقوبات الموافقة لحالتك القانونية كمدة سجن مروج المخدرات في السعودية وحكم مروج المخدرات لأول مرة.
  • البحث عن الأمور الممكن الاستفادة منها لصالحك كإحدى أسباب البراءة في قضايا المخدرات في المملكة.
طلب استشارات قانونية من افضل محامي في الرياض للمخدرات :

طلب استشارات قانونية من افضل محامي في الرياض للمخدرات :

تعد قضايا المخدرات من اكثر القضايا تعقيدا مما يدفع العميل إلى البحث عن افضل محامي في الرياض للمخدرات. ومن أبرز المواقف التي من الممكن أن تجبرك في الحصول على استشارات قانونية من افضل محامي في الرياض للمخدرات بما يخص قضايا المخدرات هي:

  • بحال تعرضك لاتهام بشأن تعاطي المخدرات أو بحيازتها ولا صلة لك بالأمر وبريء منها. فهنا من المفروض نيل استشارة افضل محامي في الرياض للمخدرات المحامي عبد الرحمن المهلكي ليعزز موقفك ويثبت براءتك.
  • أيضاً عندما يُرفع ضدك قضية من قبل أحد الأفراد ما فينبغي التحري عن محامي ممتاز لتضمن مرافعة قوية قبالة الجهات المختصة.
  • وفي حال كنت أحد المتورطين أو الشركاء أو الوسطيين في قضية المخدرات فأنت بحاجة لمن يساندك في البحث عن ثغرات قانونية تخفف عنك الحكم ما أمكن.

رقم افضل محامي في الرياض للمخدرات

في حال وقعت بقضية من قضايا المخدرات فعلى الأغلب لا يمكنك أن تعرف ماذا يجب عليك أن تفعل وما هي الإجراءات المطلوب اتخاذها في هذه الحالة. فيمكن أن تتعرض للتوقيف من قبل النيابة العامة وأن تتعرض للعقوبات المقررة في نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية. لذلك من الضروري البحث عن رقم افضل محامي في الرياض للمخدرات لتمكن من مساعدتك في قضيتك وتقديم النصح والمشورة القانونية بخصوص ما يجب عليك فعله. و يمكننا القول ان افضل محامي في الرياض للمخدرات هو المحامي عبد الرحمن المهلكي ويمكنك التواصل معه عبر الأرقام التالية  :

واتساب :

 0623 180 055

رقم الهاتف :

0372 528 012

ويساعدك افضل محامي في الرياض للمخدرات المحامي عبد الرحمن المهلكي عندما تحتاج لأي استشارة قانونية تتعلق بقضيتك أو عندما يتعرض أحد ما يخصك لقضية مخدرات. لما لديه من المهارة والدقة الكافية والتي تمكنه من متابعة قضايا المخدرات ودراستها بشكل تفصيلي وجمع الأدلة القانونية المناسبة التي تساعدك في إثبات براءتك. فالمحامي عبد الرحمن المهلكي محامي متخصص في قضايا المخدرات لديه الدراية الواسعة في كل أحكام القوانين والأنظمة واللوائح التي تحكم قضايا المخدرات في السعودية. و يمكنه التوكل بقضيتك ومتابعتها وحل أي عقبة قانونية يمكن أن تعترض القضية وصولاً إلى الحكم النهائي الذي يأتي لصالحك.

عقوبة حيازة المخدرات :

عقوبة حيازة المخدرات في المملكة العربية السعودي شديدة وصارمة، حيث عاقب المشرع السعودي كل من تم ضبطه وبحوزته مواد مخدرة وتختلف عقوبة الحيازة حسب القصد من تلك الحيازة. فعقوبة حيازة المخدرات بقصد الترويج أو الإتجار سواء بمقابل أو بغير مقابل. هي وفقاً للمادة 38 من نظام مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية. هي الحبس لمدة أقلها خمس سنوات وأكثرها خمس عشرة سنة بالإضافة الي الغرامة المالية. كذلك بالجلد وذلك بخمسين جلدة على الأكثر.

قد يهمك : أفضل محامي جنائي في مكة

قد يهمك : أفضل محامي نفقة في مكة

قد يهمك : أفضل مكتب محامي في الرياض

مدة التحقيق في قضايا المخدرات :

  • وفقاً للمادة 109 من نظام الإجراءات الجزائية يجب عند القبض على المتهم أن يقوم المحقق باستجوابه فوراً وفي حال لم يكن بالإمكان ذلك. فعندها يتم إيداعه في مكان التوقيف حتى يتم استجوابه.
  • بحيث يجب ألا تزيد مدة هذا الإيداع 24 ساعة، لكن في حال مضت هذه المدة بدون أن يتم استجوابه. فعندها يجب القيام بإبلاغ رئيس الدائرة التي يتبع المحقق لها. وبالتالي يجب على الدائرة أن تعمل على استجواب المتهم فوراً أو أن تأمر بإخلاء السبيل.
  • وحسب المادة 113 من نفس النظام فإنه عندما يتبين بعد أن يتم استجواب المتهم أو هربه، بأن الأدلة تكفي ضده في الجريمة. أو عندما تكون مصلحة التحقيق تقتضي التوقيف، فيجب حينها على المحقق أن يصدر الامر بتوقيفه وذلك لمدة أقصاها 5 أيام وذلك من تاريخ القبض عليه.
  • وينتهي التوقيف بعد أن تمضي 5 أيام إلا في حال رأى المحقق بأنه يجب تمديد تلك المدة. لكن يجب عليه قبل أن تنقضي تلك المدة أن يعرض الأوراق الخاصة بالمتهم على رئيس فرع هيئة التحقيق والادعاء العام. بحيث أما أن يصدر أمر بالإفراج عن المتهم أو بتمديد مدة التوقيف ولأكثر من مدة بشكل متعاقب وذلك بشرط ألا تزيد مجموع مدد التوقيف الممددة أكثر من 40 يوم وذلك من تاريخ القبض على المتهم.
المحامي عبد الرحمن المهلكي افضل محامي في الرياض للمخدرات

المحامي عبد الرحمن المهلكي افضل محامي في الرياض للمخدرات :

حقق مكتب المحامي عبد الرحمن المهلكي سلسلة نجاحات منذ نشأته من كسبه للقضايا القانونية وبالأخص القضايا الصعبة والشائكة. كما يتحلي مكتب المحامي عبد الرحمن المهلكي بالمصداقية والشفافية المطلقة مع عملائنا وموكلينا. ولدى مكتبنا مجموعة من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين المختصين في شتى مجالات القضايا القانونية. إذ لدينا الدراية الواسعة بكافة القوانين والأنظمة واللوائح والأحكام القضائية في المملكة العربية السعودية.وهدف مكتبنا هو تحقيق العدالة وإحقاق الحق ونصرة العملاء والموكلين لتحقيق أفضل النتائج القانونية التي يرجونها. ومحامين مكتب المحامي عبد الرحمن المهلكي لديهم الخبرة القانونية المكتسبة من خلال سنوات عديدة من العمل القانونية بمختلف القضايا وحل تلك القضايا وكسبها. والذي أدى إلى تحقيق نجاحات باهرة في ظل المنافسة الشديدة مع باقي المكاتب على مستوى المملكة.

عندما تتعرض لأي قضية أو مشكلة قانونية. او في حال وقعت ضحية قضية مخدرات فلا تترد بالتواصل مع مكتب المحامي عبد الرحمن المهلكي و ذلك لكي يتابع قضيتك حتى تحقيق النتائج القانونية التي تسعى إليها. حيث يمتلك المحامي عبد الرحمن المهلكي افضل محامي في الرياض للمخدرات الخبرات القانونية للترافع بكل مهارة أمام المحكمة الجزائية والقيام بجميع الإجراءات اللازمة. كما يقدم لك الاستشارات في قضايا المخدرات بكل خبرة.

قد يهمك : أفضل محامي في الرياض

قد يهمك : افضل محامي جنائي في الرياض

أيضا لا يفوتك : أفضل محامي في مكة

الأسئلة الشائعة :

كيف اتواصل مع افضل محامي في الرياض للمخدرات ؟

يمكنك الاتصال مع افضل محامي خبير بقضايا المخدرات المحامي عبد الرحمن المهلكي من خلال الرقم التالي :
واتساب :
 0623 180 055
رقم الهاتف :
0372 528 012

من هو افضل محامي في الرياض للمخدرات ؟

مما لا شك فيه افضل محامي في الرياض للمخدرات هو المحامي عبد الرحمن المهلكي . وهو المحامي المطلع بمختلف أحكام وقواعد نظام الإجراءات الجنائية المعمول به وتحديثاته المستمرة. فضلاً عن المعرفة بكافة توجيهات النيابة العامة، بالإضافة إلى الدراية التامة بمواد قانون المخدرات السعودي الجديد. فهو الداعم الأول والأقوى لك سواء كنت متهم أو متورط بأحد الطرق بقضية مخدرات ففي كلا الحالتين سيساندك للوصول إلى حل قضائي. إما إثبات براءتك أو تخفيف العقاب عنك بموجب القانون. فإذا كنت تريد طلب استشارة قانونية وتبحث عن افضل محامي في الرياض للمخدرات فلا تتردد وتواصل مع مكتب المحامي عبد الرحمن المهلكي .

المراجع :

https://en.wikipedia.org/wiki/Substance_abuse